23 فبراير 2013

للمتزوجين فقط : ماكولات هامة لتنشيط القدرة الجنسية


للمتزوجين فقط : ماكولات مهمة لتنشيط القدرة الجنسية





كشف الدراسات الحديثة لعام 2014 ان بعض الاغذيه تساهم في تحسين القدرة الجنسية للأزواج وليس للزوج فقط بل للزوجه ايضا، واهم مفعول لهذه الاغذيه تزيد تدفق الدم إلى منطقة الأعضاء التناسلية، وشحن الجسم بمزيد من الطاقة والنشاط، حيث أن هذا الدم المتدفق ينشط الأعضاء التناسلية ويسهل عملية الانتصاب للرجل والاشتياق للمراه.


كما ان هذه الاغذيه الطبيعيه سهله الاحتراق، وبذلك يستطيع الجسم الحصول على الطاقة منها سريعًا، فيزداد نشاطًا وحيوية، وهو ما ينعكس إيجابيًا على العلاقات الحميمية بين الأزواج



التوت : ويعتبر فياجرا طبيعية لدوره في حل مشكلة الرجال الذين يعانون من مشكلات الانتصاب، لكونه غنيا بالألياف القابلة للذوبان، التي تساعد على دفع الكوليسترول الزائد خارج النظام الهضمي، وينصح بتناول التوت أو شرب عصيره على الأقل ثلاث أو أربع مرات كل أسبوع.


القرفة لتنشيط الدورة الدموية: القرفة هي إحدى التوابل المعروفة في العالم العربي، ولها العديد المنافع الصحية أهمها تنشيط الدورة الدموية وبالتالي تحسين نمط العلاقة الحميمية مع الزوج.


عسل النحل: يحتوي على مركبات ومواد غذائية تمنح الزوج شحنة من الطاقة والنشاط التي تنعكس إيجابيًا على المعاشرة الجنسية.

وهناك الشائع والمعروف عن خضره الجرجير حيث يساعد علي تدقف الدم بطريقه اسرع من الطبيعي ، وتوجد بعض التوابل مثل الكمون والشطه لها دور ايضا في سرعه تدفق الدم في الجسم.

اما ممن لا يعانون من الكوليسترول فلا يوجد اقوي من الكفيار والجمبري والاسماك فاثبتت الاحصائيات الحديثه في 2013  انها اصبحت تسولي علي عرش قائمه الفياجرا الطبيعيه و مفعولها بطيئ لكن طويل المدي.


مشاركة

Twitter Delicious Digg

 
عدد الزوار