01 مارس 2014

العقم عند الرجال وعلاج جديد في 2015


العقم عند الرجال وعلاج جديد في 2015


الجديد في عالم علاجات العقم ، وأمراض الخصوبة والضعف عند الرجال وطرق علاجها
Male infertility

حوار حول الجديد في عالم علاجات العقم ، وأمراض الخصوبة والضعف عند الرجال وطرق علاجها وإعلانات الفضائيات ، وغيرها مما يشغلبال الكثيرين 

في بدايه عام 2015 نجد ثلاثة ابواب من الأمل لمن حرموا من الإنجاب حيث قدمت الأبحاث العلمية ثلاثة علاجات جديدة جدا  لمشاكل العقم ، لتعمل بمثابة من يمهد الأرض لزرع البذرة التى يحصدها الحالمون بها جنينا فى العام المقبل.

ظهر فى هذا العام ثلاثة علاجات وتقنيات تمثل تقدما كبيرا فى علاج مشاكل العقم وتأخر الإنجاب وهى:

التقنية الأولي : وهو دواء جديد يستخدم فى علاج نقص عدد ونشاط الحيوانات المنوية وقد أظهرت التجارب المعملية تفوقه على جميع العقاقير المشابهة له، ويعتمد هذا الدواء فى تكوينه الأساسى على مضادات الأكسدة ويعمل على زيادة نشاط وعدد الحيوانات المنوية للرجال وعلاج العديد من حالات تأخر الإنجاب.

التقنية الثانية : (تقنية اختيار جنس المولود) وهى التقنية التى يتم العمل بها فى عمليات التلقيح الصناعى حيث يمكن تحديد جنس المولود من خلال تلقيح البويضة خارجيا وبعد تكون عدد من الأجنة يتم اختيار النوع من بينها سواء ذكرا أو أنثى وتلك التقنية تتبع فى الأساس بغرض تجنب الأمراض الوراثية الخاصة بجنس معين.

وذلك لأن فى بعض العائلات يظهر لديها مرض وراثى فى النساء فقط أو الرجال فقط ولتجنب ميلاد طفل مصاب بتلك الأمراض يتم اختيار الجنس الآخر.

التقنة الثالثة: والتي  تختص بالتحاليل المعملية للسائل المنوى حيث ظهر نوع جديد من الاختبارات والذى يقيس طبيعة ووظيفة السائل المنوى وليس فقط عدد ونشاط الحيوانات.


وكل هذه التقنيات تساعد علي حل مشاكل عقم الرجال المستعصي ونقدم لك الحلول الجديدة لعام 2015 في نهايه الموضوع ، وتمهيد الطريق الي الحمل والولادة بمشيه الله ، واسرار الحياة الزوجية للطريق الصحيح لحل مشاكل العقم ، وامراض الذكوره والعقم ، وايضا علاج امراض الذكوره ، والاهم سنوافيكم شرح ايضا بالفيديو من علي اليوتيوب لتصل المعلومه اليك باسهل الطرق .

وظهرت الحاجة إلى هذا النوع من الاختبارات لتفسير حالتين:

الحاله الاولي:  حدوث حمل فى بعض الحالات على الرغم من قلة نشاط  الحيوانات المنوية وهو ما يشير إلى أن العدد المجمل الذى كان يظهر فى التحاليل السابقة لا يكفى للجزم باستحالة حدوث الحمل حيث يمكن أن يكون نشاط وعدد الحيوانات المنوية أقل من الطبيعى ولكن السائل يحتوى على حيوانات قليلة نشطة أكثر من الطبيعى وهى التى تتمكن من تلقيح البويضة بنجاح.

الحالة الثانية: هى تفسير عدم حدوث الحمل فى حالات العقم غير المعروفه السبب والتى تمثل حوالى 30% من الحالات والتى غالبا ما يكون مسئولا عنها طبيعة الحيوان المنوى فالاختبارات السابقة تظهر نشاط وعدد الحيوانات فقط والتى يمكن أن تكون فى المعدلات الطبيعية لها وعلى الرغم من ذلك لا يحدث حمل، وهذا الاختبار يكشف عن الأسباب الأخرى ويضع مقاييس للحيوان المنوى بجانب العدد والنشاط حيث أظهرت أنه على الرغم من كثرة عدد الحيوانات ونشاطها إلا أنه فى بعض الحالات تكون طبيعة ووظيفة الحيوان المنوى عاجزة على اختراق البويضة وتلقيحها.






-->





مشاركة

1 التعليقات:

السلام عليكم أن يوجد هذا العلاج في اي مكان رجاء واسمه وشكرا

إرسال تعليق

Twitter Delicious Digg

 
عدد الزوار